ضع اعلانك هنا لتحقق هدفك

Search

الزيارات:
«الأرصاد» تحذر

مرسلة بواسطة وظائف شاغرة يوم الخميس، 6 مارس 2014 0 التعليقات

«الأرصاد» تحذر.. طقس غير مستقر اعتبارًا من الغد.. وتوقعات بسقوط أمطار غزيرة مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة

«الأرصاد» تحذر

 قال أحمد حسين إبراهيم رئيس مجلس الإدارة الهيئه العامة للأرصاد، عبر الصفحة الرسمية للهيئة، اليوم الخميس، إنه من المنتظر أن تتعرض البلاد إلى حالة من عدم الاستقرار الشديدة فى الأحوال الجوية تبدأ تدريجيا من غدًا الجمعة، وحتى يوم الثلاثاء على الأقل وتبلغ ذروتها يومى السبت والأحد.
وتابع: "ومن المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية تصل لحد السيول على سيناء وخليج السويس وسلاسل جبال البحر الأحمر ومحافظات شمال وجنوب الصعيد، على أن يمتد سقوط الأمطار بكميات متوسطة نسبيا على محافظات الوجة البحرى والقاهرة والمدن الساحلية".
وأضاف: "يصاحب ذلك إنخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة إعتبارا من الأحد، بقيم تتراوح من 6 إلى 8 درجات مئوية، وتنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة وفوق المسطحات المائية مما يؤدى إلى إضطراب شديد فى حركة الملاحة البحرية فوق مسطحى البحر الأحمر والمتوسط".
وأشار إلي أنه خلال ذروة هذه الموجة الطقس المتوقع شتوى مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، وناشد المسئولين خاصة لمحافظات شمال وجنوب سيناء ومحافظات صعيد مصر بإتخاذ الحيطة وعمل اللازم تجاه سوء الأحوال الجوية المتوقع.
الوادى
تعليقات
0 تعليقات