ضع اعلانك هنا لتحقق هدفك

Search

الزيارات:
‏الكويت‬ | وافدة تنتقم من كفيلها بالإجهاز على الغالي «بوجي»

مرسلة بواسطة وظائف شاغرة يوم الخميس، 31 مارس 2016 0 التعليقات

اضطر رجال أمن مخفر الرميثية إلى احتجاز آسيوية، اتهمها كفيلها بقتل كلبه الغالي الذي ينتمي إلى فصيلة (بوجي)، وسط إصرار منه على محاسبتها بالقانون، حتى لا يأخذ حقه منها بيده، خصوصاً أنها انتقمت من شخصه، بالتخلص من «بوجي العزيز لديه والذي لا يقدر بثمن»، حسب إفادته لرجال الأمن!
وفي التفاصيل، فإن مواطناً تقدم صباح أمس إلى رجال أمن مخفر الرميثية، وهو في حال هستيرية، وبرفقته عاملة آسيوية اتهمها بقتل كلبه النادر ذي الفصيلة النادرة (بوجي) والذي عاش معه لسنوات، ولا يقدر، من وجهة نظره، سعره بثمن، انتقاماً منه ( المواطن)، كما اعترفت له، بحسب قوله، وطالب بضرورة تسجيل قضية قتل مع سبق الإصرار والترصد بحقها، انطلاقاً من قانون حماية الحيوان الذي أقرته الكويت أخيراً.
وقال مصدر أمني إن «المواطن أكد للأمنيين أن حقه مرهون بتسجيل قضية قتل مع سبق الاصرار والترصد، وإلا فسيأخذ حقه بيده ليقوم رجال أمن المخفر، بحجز الخادمة حرصاً على سلامتها، ولحين استفتاء الوزارة في تصنيف القضية التي يجب تسجيلها وفق قانون حماية الحيوان، وطالبوا الشاكي بمراجعتهم لاحقاً، حتى يصلهم الرد».
تجدر الإشارة إلى ان قانون حماية الحيوان يعاقب كل مَنْ يعذب او يقتل حيواناً بصورة غير إنسانية أو قانونية بعقوبة تصل إلى الغرامة والسجن وفق مسمى جنحة.

الراي
تعليقات
0 تعليقات