ضع اعلانك هنا لتحقق هدفك

Search

الزيارات:
وظائف اليوم ( الجمعه 10/10/2014)

مرسلة بواسطة وظائف شاغرة يوم الجمعة، 10 أكتوبر 2014 0 التعليقات
هام :لمن سبق له التقديم او من ينوي التقديم
........................................................
الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء
• تم تعديل الايميل ليصبح exp_income@capmas.gov.eg
وذلك نظرا للضغط الشدید على البرید الالیكترونى المدون بالإعلان السابق للجھاز
• • نرجو ارسال طلبات المتقدمین على البرید الالیكترونى للجھاز :
exp_income@capmas.gov.eg
• • ولتطبيق نفس المبدأ برجاء اعادة ارسال الطلبات على البرید الالیكترونى الموضح اعلاه تحسبا لأى فقد نتیجة صعوبة التعامل مع البرید الالیكترونى السابق
----
يعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن حاجته للإستعانة بعدد ثلاثمائة (300) باحث للمشاركة في الأعمال الميدانية التي تتطلب زيارة الأسرة المبحوثة لبحث الدخل والإنفاق والاستهلاك والمقرر تنفيذه خلال الفترة من أول يناير وحتى نهاية ديسمبر 2015 في جميع محافظات الجمهورية
على أن يتوفر في المتقدم لشغل هذه الوظيفة الشروط التالية
1-من حاملي الجنسية المصرية
2-الحصول على مؤهل جامعي
3- مستخدمً جيدًا للحاسوب ومع إجادة تامة لبرامج ميكروسوفت أوفيس
4-التفرغ الكامل للعمل خلال فترة البحث (سنة كاملة).
5- أن تكون صحيفة المتقدم الجنائية خالية من أي جرائم أو جنح مخلة بالشرف
6-ألا يزيد العمر عن 40 عاما ويفضل الإناث
7-يفضل من سبق له المشاركة في أبحاث ميدانية سابقة سواء بالجهاز أو جهات أخرى.
سووف يشارك المختارين في البحث في محافظاتهم مقابل مكافأة شهرية مجزية بالإضافة إلى حوافز مالية طبقًا للإنجاز.
• طريقة التقدم للوظيفة:
.............................
قم بطباعة الاستمارة المرفقة وقم بكتابة بيانات السيرة الذاتية المطلوبة (بالقلم الجاف) وضع عليها صورة شخصية حديثة، واسحب الاستمارة كاملة بالصورة (إسكانر) فى موعد أقصاه 12/10/2015 على البريد الإلكترونى التالى:
exp_income@capmas.gov.eg
عنوان الموقع الرسمي للجهاز : http://www.capmas.gov.eg/
الاعلان كاملا: http://www.capmas.gov.eg/pepo/694.pdf
-------------------------------------------
تعلن مؤسسة اسكندرية للتنمية والتطوير عن توفر وظائف للحاصلين على :
1 - بكالوريوس تربية نوعية في الاقسام الاتية:
- قسم التربية الفنية
- قسم التربية الموسيقية
- قسم الاعلام التربوي
- قسم الاقتصاد المنزلي
2 - بكالوريوس زراعة
3 - بكالوريوس تربية رياضية
على من يرغب في التقدم ارسال السيرة الذاتية على الموقع الالكتروني الاتي
alexandria_foundation@yahoo.com
5577782 - 5577781
01206947347 - 01152938881
-------------------------------------------
مطلوب وبشكل عاجل :
.............................
مهندس او مهندسة ( متعــــاون / ــة )
لتنفيذ مشاريــــــع :
- أفتر ايفكت
- مونتاج
- برومو
- أفلام وثائقية
======
بالقطعة وليس راتب ( شرط أن يكون محترف )
الحضور للمقابلة
يوم السبت - الأحد .... الساعه 12 - 2 ظهرا
وللاستفسار والمساعدة :
01127788003
info@3agroupeg.com
-------------------------------------------
مطلوب لمكتبٍ محــأسبٍ قـــآنوٍنىٍ
شبــآبٍ وٍبنـــآتٍ خرجين بكارليوس تجـــآرٍةٍ
للأستعلآمٍ : من الـسـ1ـآعهٍ ضهراً حتى آلســ3ـآعهٍ عصرٍآٍ
ت/ 5230796
وأخر مطلوب لنفس المكتب دبلومٍ تجــآرٍةٍ
شبابٍ وبنـآتٍ للعمل خـآرج المكتب وداخل المكتب (مأموريات)
-------------------------------------------
مطلوب محامون لمكتب الأستاذ أحمد علي سليمان
17 شارع صالح الحديني محرم بك
تليفون 01228881822 ــ 01222137856
-------------------------------------------
مطلوب اخصائى جودة يفضل خريج علوم (كيمياء - جولوجيا)
خبره من 3- 5 سنوات
للعمل بمصنع معادن واحجار بوادى النطرون
الراتب حسب الخبرة
E.EZZELDIN@VMS-EG.COM
-------------------------------------------
مطلوب لمعمل كبير ببحرى كيمائين فترة الصباح والظهر يشترط خبرة لاتقل عن سنة براتب مجزي ت/ 4840102
-------------------------------------------
مطلوب محاضرين كلية اداب وكلية تجارة لمركز تعليمي بالهانوفيل
الاتصال على رقم 01274200192
الاتصال من الساعة 2ظ حتى الساعة 10 م
-------------------------------------------
مطلوب مدرس انجليزى و فرنساوى
لمعهد تعليمى
المكان .. ما بين حجر النواتية و ش النصر جرين بلازا
للتواصل
01113877198
-------------------------------------------
لشركة تعمل في مجال الخدمات البترولية مطلوب فوراً عمال مخازن : السن لا يزيد عن 35 سنة - قدرة على تحمل المجهود البدني - يفضل غير المدخنين
ترسل الطلبات على : hr@gamma.com.eg
-------------------------------------------
شركة يونايتد انجينير عن احتياجها للوظائف التاليه :
مسئول مخزن : يجيد استخدام الاوفيس - يجيد قيادة الفوركليفت - خبره لا تقل عن 3 سنوات.
مسئول مشتريات : خبره في مجال المشتريات لا تقل 3 سنوات - يجيد الكمبيوتر - يجيد اللغة الانجليزية - حسن المظهر .
ترسل السيرة الذاتيه : hr@uec2000.com
-------------------------------------------
مطلوب

موظفين حجز تزاكر طيران شرط الممارسة والخبرة على اماديوس
ولايكغى الحصول على الدورة
ارسال السيرة الزاتية على الاميل مع كتابة موظف حجز تزاكر طيران بالرسالة ضرورى
والاميل
abdo78972@yahoo.com
والاتصال ب الاستاز عبدالرحمن شعيرة
01277743001
ولاتنسى كتابة المسمى الوظيفى بالرسالة
( موظف حجز تزاكر طيران )
-------------------------------------------
تعلن شركه متخصصه فى حلول التجزئه المصرفيه بالاسكندريه عن حاجتها لشباب من الجنسين فى مجال المبيعات
مؤهل عالي لا يشترط الخبره
بمرتب اساسي + عموله
لارسال السيره الذاتيه hr@trivalueegypt.com
او الاتصال على 01281236004
-------------------------------------------
مطلوب لشركة ادوية كبرى بالاسكندرية مندوبي دعاية خريجي علوم او طب بيطرى الا ستفسار الرجاء الاتصال بالرقم التالى:
01024647712
-------------------------------------------
مطلوب للعمل بمحلات الغانم بائعين بمؤهل علمى + الخبره + الامانه بمرتب مجزى و المقابله يوميا بمحلات الغانم بشارع محمود عزمى محطه الرمل.
-------------------------------------------
فرص جديدة للإنضمام لفرق عمل ( مجموعة ثري ايه الدولية )

مطلوب مسئولين مبيعات وخدمة عملاء أونلاين ( من المنزل ) بنظام العمولة

العمل من المنزل ضمن فريق التسويق الإلكترونى ( أون لاين )

تعمل الشركة فى مجال برمجيات الويب و الكمبيوتر و إستضافة وتطوير المواقع و التسويق الإلكترونى

المهام:
- إيجاد فرص مبيعات و الرد على طلبات عروض عملاء محتملين خلال مواقع الإنترنت و الشبكات الإجتماعية
- إدارة المحادثات المباشرة مع العملاء و الرد على إستفسارتهم.
- الرد على رسائل و إستفسارات العملاء من خلال منطقة العملاء.
- تجهيز عروض الأسعار وإرسالها للعملاء.
- تحويل طلبات العملاء للمختصين من فرق عمل الشركة.
- تحويل مشاكل العملاء للمختصين المسئولين ضمن كل فريق عمل.

المهارات المطلوبة:
- تمكن من إستخدام الإنترنت و البحث للوصول إلى النتائج المطلوبة
- معرفة جيدة بطبيعة الخدمات التى تقدمها الشركة
- معرفة بـ برمجيات إدارة المحتوى كـ Wordpress, Joomla, OpenCart
يفضل:
- معرفة بـ Cpanel / WHM
- معرفة بـ WHMCS

الخبرة المطلوبة:
- سنة فى مجال المبيعات
أو
- 6 أشهر فى مجال المبيعات أونلاين

لإرسال السيرة الذاتية أو طلب الإنضمام:
info@3agroupeg.com
-------------------------------------------
مطلوب ويتر لكافيه باكلوبتر علي البحر بمرتب 1200 جنيه الشيفت 12 ساعه للاستعلام اتصل علي 01211770835
-------------------------------------------
مطلوب ويترات ل قاعه افراح بمنطقه كامب شيزار والتعيين فورا للاستعلام 01273994644
-------------------------------------------
شركة صناعية ببرج العرب تطلب :
1- فنى صيانة ميكانيكية .
2-مساعد صيانة ميكانيكية .
3-فنى غلايات .
المُميزات:
وسائل انتقال- تأمينات اجتماعيَّة- تأمين طبِّي
مُرتّبات وحوافز مُجزية- استراحات للمُغتربين
يُرجى كتابة (اسم الوظيفة ) فى العنوان وإرسال السِّيرة الذَّاتيَّة على البريد الإلكتروني hr@borgalarab.com فاكس: 03/4592237
-------------------------------------------
شركة كبري في إدارة الصيدليات تطلب الوظائف التالية :-

1- مساعدين صيادلة ذكور للعمل فترات مسائية بالمناطق التالية
(( بحري // محرم بك // الحضرة الجديدة // لوران // العصافرة 45 ))
يشترط جود خبرة لا تقل عن سنتين بتلك الوظيفة

2- دليفري (عمال توصيل ) للمنازل بدون فزبة بالمناطق التالية
(( الحضرة الجديدة // بولكلي // جناكليس // العصافرة 45 ))
يشترط مؤهل متوسط والسن لا يزيد عن 25 سنة

3- دليفري بفزبة لصيدلية بــ محرم بك فترة مسائية

للاستفسار يرجي الاتصال يوميا من 9ص -4 ع ما عدا الجمعة علي الرقم التالي :-
01003597669
-------------------------------------------
شركة كبري تعمل بمجال المطاعم والاغذية تطلب للتعين " ستيوارد " للعمل 8 ساعات بنظام الشيفتات للاستفسار الاتصال علي رقم 01026000836
او ارسال السيرة الذاتية علي ايميل hr.grneto@gmail.com
ابتداً من يوم السبت 11/10/2014
-------------------------------------------
مطلوب مؤهل عالي مرافق لطالبة (شادو تتشر) بمدرسة لغات بالاسكندرية تجيد اللغة الانجليزية ترسل السيرة الذاتية علي الإيميل: originalalex230@yahoo.com
-------------------------------------------
مطلوب كيميائيه للعمل بمعمل تحاليل طبيه بالحضره
لمزيد من التفاصيل الاتصال علي
01208125833
-------------------------------------------
مطلوب موظفه تجيد الحسابات بشركه توريدات قطع غيار بمنطقه صلاح الدين
محطه مصر مواعيد العمل من الساعه 11الى 7 مساء لمزيدمن الاستفسار برجاء الاتصال على 01002809301
-------------------------------------------
مطلوب سكرتارية وكيميائية وعاملة نظافة
لمعمل ف سيدى بشر ترام
ت/٠١١٢٤٦٩٠٣٢٢
-------------------------------------------
مطلوب آنسة للعمل بمكتبة الشرق الأوسط للكتب الطبية ،
يشترط ان تكون متفرغة تمام ،
للأستعلام : 01145682171
-------------------------------------------
مطلوب لمكتب الروان فروت للاستيراد والتصدير

انسه خبره بمجال الاستيراد والتصدير

و التعامل مع شركات الشحن

شرط اتقان اللغه الانجليزيه

بمرتب مجزي جدا

اللاتصال : 01114155560
elrowan_fruit2014@yahoo.com
-------------------------------------------
 مطلوب للعمل من قاطنى العجمى فقـــــــط لمكتب توزيع ادوية ..
محــــاسبة "بنت"... تلى سيلـــز "بنات وشباب" ... افراد تحضير للمخزن "شباب" ...
للاستعلام برجاء الاتصال على 01208490800 .. 3029758
من 11 صباحا لـ 5:30 مساءا
-------------------------------------------
مكتب محاماه كبير بالمنشيه يطلب الاتى :
1- سكرتيره تنفيذيه
مؤهل عالى أو متوسط وتجيد التعامل مع الكمبيوتر
2- محاميات حديثى التخرج
مواعيد العمل : من الساعه 5 عصرا الى الساعه 10.30 مساءً
ت / 01227600566
-------------------------------------------
مطلوب عدد 2 سكرتاريه ( انسات ) مؤهل عالى للعمل بسنتر تعليمى بسموحه مع اجاده التعامل مع الحاسب الآلى .. مواعيد العمل : من 10 ص الى 6 م او 12 ظ الى 8 م

المقابلة يوم السبت 10/11 الساعه 11 ص
العنوان : سموحه - موقف السوبر جيت القديم برج المدينة رقم 43 الدور الاول اعلي مصنع ملابس سويت جيرل
برجاء الاتصال ت : 01000119103
-------------------------------------------
مطلوب مندوبات تسويق لشركة بسكوت كبري للعمل 8 ساعات للاستفسار أ/اسلام 01281935758
-------------------------------------------
دار نشر لبنانيه كبرى تطلب انسات مؤهلات عليا للعمل بقسم المبيعات داخل الشركه مرتب ثابت +عموله يفضل قرب السكن من منطقه ميامى للاستفسار برجاء الاتصال على الارقام التاليه(035409936,035409926,035480066) ا لاتصال كل ايام الاسبوع من الساعه 10صباحا وحتى 4عصراماعدا الجمعه للاستفسار فى اى وقت الاتصال على 01018983030
-------------------------------------------
مطلوب موظفات تلي ماركت . طبيعة العمل هي حجز مواعيد لمندوبين المبيعات عشان يزورو العملاء . والعمل دال مقر الشركة بسموحة المرتب هو 750 اقل مرتب حتى لو لم يكن هناك ومع البيع يرتفع ل 900 ثم ل 1000 ثم ل 1500ثم 1800 حسب الكفائه لانترفيو 01028305566 او ارسال c.v على الاميل khald_rjoob@yahoo.com
-------------------------------------------
مطلوب طالبة جامعية لغات لمساعدة اطفال ابتدائي لغات في اداء الواجبات المنزلية - منطقة سيدي بشر الاسكندرية - راتب شهري
01156177641
-------------------------------------------
مطلوب انسة للعمل فى مكتبة وسنترال
مواعيد العمل من 10صبباحا حتى الساعة 5
المرتب 600 جنية قابل للزياة حسب الكفاءة
للاستعلام
01275735754
01099593640
-------------------------------------------
مطلوب انسه للعمل بمكتبه بالهانوفيل الدرايسه خلف الصفتى مواعيد العمل 8ساعات من الساعه 9:7 للاستعلام 01224604785
-------------------------------------------
مطلوب انسات للوظيفه مسئوله عياده بمستشفى بالعامريه للاستعلام 01025251440
-------------------------------------------
مركز فنى يعمل فى مجال الآجهزه الكهربائية والالكترونية يطلب ـ سكرتيرة
عدد2 (انسات) جامعيه شرط التفرغ- و تجيد الكمبيوتر- براتب مجزي
على ان ترسل السيرة الذاتية - CV - باللغةالعربيةوالصوره الشخصية عبر البريد moomenmoomen197@yahoo.com ولم يلتفت الى اى طلب غير هذه الشروط
-------------------------------------------
مطلوب بائعات حسنة المظهر لمحلات قطنيات ولانجيري حريمي بالاسكندرية

يفضل المؤهل العالي والمتوسط ولا يشترط الخبرة

دخل شهري يبدأ من 800 جنيه (01154017580-035229561)
-------------------------------------------
Cambridge Training College Alexandria branch are looking to recruit native English speaking teachers to give courses (including TOEFL and IELTS preparation). Experience is not a must, but enthusiasm is. There are positions available both freelance and part-time. Competitive salaries and friendly atmosphere. For more information please private message me or send your C.V. to k_t_j_@hotmail.com.
-------------------------------------------
need Assistant English teasher in Frontiers school
just go and leave your CV
https://www.facebook.com/imanabousamra?fref=nf
-------------------------------------------
 Female Merchandiser Required Immediately to American Egyptian company in Smouha
- very good in English language
- hard worker and active personality
- ability to work under pressure
- veiled
- exp. is preferable
- working hours from 9am to 6pm good luck for all
send cvs on : sara@ametexegypt.net
-------------------------------------------
Administration Officer is urgently needed for newly established company located in Alexandria
Qualifications:
0-1 year of experience in relevant position
Good command of English
Excellent communication skills
Energetic and self motivated
APPLY NOW & Send your CV at: careers.sgd@gmail.com
-------------------------------------------
Required for Nile language school.
- Teacher for Math for American division.
- Teacher for English and French.
Requirements :-
- Experience in the same field.
- Fluents English , French and an excellent accents are a must.
-IF you are interested please submit your CV to :-
Nilemodernschool@yahoo.com
Tel:- 01002450405 - 01206065003.
Address :- Ahmed Abd Waheb st., off Moustafa kamel st., El Ras El Soda Alexandria, Egypt
-------------------------------------------
Our client is a leading real estates company requiring a (Sales Manager) to manage all sales activities.

The ideal candidate should have the following traits and qualifications:

- (+5) years of experience in Sales field preferably in (Real Estates environment).
- Has a full knowledge of the contractual procedures.
- Has an excellent planning skills with superior ability to lead his team to achieve the required goals.
- Has a demonstrated leadership skills.
- Greatly, can work under pressure.
- Has an exceptional communications, negotiation and interpersonal skills.
- English fluency.
- Excellent computer skills.

*You may send your updated resume titled by "Sales Manager - RE" to (Careers@ahrconsultancy.com)

Eventum IT Solutions is seeking communication engineers to fill in vacancy "Technical Support Engineer" with the following qualifications:

- Bachelor degree in Communication Engineering.
- Fluency in English in both speaking and writing.
- Ability to work minimum of 2 consecutive weeks as a night shift from 5PM to 2AM.
- Working days from Monday to Friday, (Weekend Saturday and Sunday).
- Good knowledge in Mobile Systems (GSM, UMTS, LTE).
- Good experience in MS Office.
- Alexandria residents are preferred.

Candidates are welcomed to send their resumes to career@eventumsolutions.com with "TSE" mentioned in the subject, other email subjects will be ignored automatically.
-------------------------------------------
Sales Representative
BioMedical For Medical Equipments
Date Posted 09-10-2014
About the Job

1- To be responsible for selling the company devices and promote for it in his area.
2- following up , attending , write reporting for the tenders which will be held in his area
3- establishing a customer base in his area and strengthen the existing customers relationship
4- creating and updating the customers data base .
5- studying the company devices and matching it with the client needs in order to close deals.
6- making marketing strategy for the company in his own area.
7- Attending the conferences ,meetings and any event related to his job.
8- making weekly,monthely reports regarding his activities.
9- achive the sales target in his area.
10- Cooperate with his colleagues in the other places when ever it required.
Job Requirements

1- Male only

2- Previous Sales experience will be preferred

3- Excellent communication and negotiation skills

4- Hard Worker , Self motivated , fast learner.

5- University graduated ( bio-medical Engineering , Doctors, veterinarian, Science , or any related background)

6- Previous medical background is highly appreciated.

7- V.good command of both written & spoken English is recommended

8- Familiar with Microsoft office programs (Word, Excel, Power point, emails..etc)

please indicate in the subject your Governorate

Keywords: Sales

Apply to Job
http://wuzzuf.net/jobs/p/13896-Sales-Representative-BioMedical-For-Medical-Equipments-Cairo---Alexandria-Egypt
-------------------------------------------
A Fast Growing Online Academy for Teaching Quraan & the Arabic Language to Non-Arabic Speaking Muslims worldwide requires
===================================
• Job Title : Teacher Coordinator [Work from Home]
• Job Category : Administration
• Gender : Female
• Age : less than 40 years
• Job Type : Work from Home (Morning Shift from 8:00 am to 5:00 pm)
• Academy Location : Alexandria - Zezinia
• Days Off : Friday
• Experience : Previous experience coordinating between members on projects is an asset

Job Purpose:
===========
To be responsible for managing the attendance of teachers and students

Job Description:
================
• Managing teacher schedules
• Monitoring teacher and student attendance of their sessions
• Updating daily reports regarding details of sessions
• Informing and reminding teachers about their sessions
• Handling rescheduling of sessions with teachers/students
• Orienting and coaching new teachers/students regarding our attendance policies
• Reporting to management in case of irregularities or problems in scheduling
• Communicating with students to survey level of satisfaction with our service quality regarding attendance
• Maintaining a strong online connection at all times during working hours

Job Specification:
===============
• Very good knowledge of the English language (with a focus on reading and writing)
• Good command in basic computer and internet skills (Microsoft Word and Excel)
• Excellent administrative and communication skills
• Able to work under pressure
• Able to handle tasks quickly and efficiently
• Precise attention to detail
• Able to deal with different cultures
• High level of self-discipline
• Bachelor degree holder
• Candidate Should be Alex resident

******If you feel that you are qualified for this position please send your updated CV to hr@nouracademy.com . ***Make sure to mention the job title in the subject*** of your email in order for your CV to be considered. Qualified candidates will be contacted.

(Note): Please check your e-mail after 30 minutes of sending your CV to find your interview appointment details and to fill online application form
-----------------------------------------------
تعليقات
0 تعليقات