
شهدت قرية الطيبة بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، اليوم، اشتباكات بالشوم والحجارة بين عائلتين، إحداهما مسلمة والأخرى قبطية، بسبب خلافات الجيرة، ما أدى لإصابة 6 أشخاص من الطرفين.
وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن وتمكنت من فض اﻻشتباكات، وألقت القبض على 14 من المتورطين فى المشاجرة.
كان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد هشام نصر، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين قبطية ومسلمة بقرية الطيبة، أسفرت عن وقوع إصابات من الجانبين.
وانتقل النقيبان حازم الحينى ومحمد أبو الفضل، معاونا مباحث مركز سمالوط، حيث تبين أن الاشتباكات وقعت بسبب اصطدام سيارة محملة بالرمال، مملوكة لقبطى، بسيارة مسلم أمام منزله، وأسفرت عن إصابة 6 من الطرفين، وهما طرف أول (وفاء عمران جهين)، 55 سنة، ربة منزل، و(أيمن زين عبد الواحد)، 30 سنة، فلاح، و(أحمد كميل حسانين)، 25 سنة، فلاح، و(طاهر محمود عبد العظيم)، 20 سنة، فلاح.. وطرف ثانى (نادية أندروز بسطاوى)، 45 سنة، ربة منزل، و(منيرة صليبة سعد)، 40 سنة، ربة منزل.
كما فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول منازل العائلتين بالقرية، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.
مبتدا
