ضع اعلانك هنا لتحقق هدفك

Search

الزيارات:
شفيق يدعو لدعم الجيش ويهدد الإخوان

مرسلة بواسطة وظائف شاغرة يوم الخميس، 25 يوليو 2013 0 التعليقات
شفيق يدعو لدعم الجيش ويهدد الإخوان: إن كنتم خونة فالقضاء عليكم واجب.. ولا تلوموا إلا أنفسكم



دعا الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الخاسر، الشعب المصري الاستجابة لمطلب الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بالنزول يوم الجمعة القادمة لمنح الجيش التفويض في القضاء على الإرهاب والبلطجة.
قال شفيق في كلمة له عبر "اليوتيوب": الأخوة والأخوات أبناء الشعب المصري العظيم أشرف أن اتقدم بحديثي اليوم.. مواطن مصري عاش في أحضان هذا الوطن الكريم.. شرب من ماء واستظل بظله، ووطن لم يضن على أبنائه في شيء، واثقين من تدفق الحياة في تدفق ميائه وسطوع شمسه، وإنه استمر عطائه آلاف السنين لم يبخل وما هون".
وأضاف "شعب مصر العظيم يامن خرج عن ما زاد من30 مليون من أبنائه في تعبير لم يرد في التاريخ مثله، ليعلن أمام العالم الإصرار على تنفيذ إرادته، وأن لن يكون على أرضه الطاهرة سوي خياره، فقد توهم الإخوان أن وقت إمارتهم المزعوم قد آن، وأن مصر الغالية، مصر التاريخ والحضارة قد قدر أن تكون باكورة نجاحهم وفي موقع القلب من مشروعهم البغيض. أيها المارقون، إن تكونوا خائنين، فالقضاء عليكم لا يكون إلا واجب، فلتعيدوا حسابك فلم يبق أمامك سوى القليل وبعدها لاتلوموا إلا أنفسكم".
وتابع "شعب مصر العظيم قد توجه القائد العام للقوات المسلحة طالبا تفويض هو يعلم والجميع يعلن أنه والقوات المسلحة قد ناله في 30 يونيو الماضي،’ ولكنها الحنكة والإصرار أن يعي وليعلم العالم أن القوات المسلحة وشرطتنا لم ولن تحسم أمرا، إلا وأن يكون صادرا من الشعب المصري بأسره ولسوف يخرج الشعب عن بكرة أبيه مؤيدا، فسنهب جميعا هبة رجل واحد على قلب رجل واحد عزيمتنا من عزيمة رجالنا، سواعدنا على سواعدهم إيماننا من ايمانهم، شعبنا العظيم سنفوض رجالنا ولكننا سوف سنشاركهم، سوف يتقدموننا ولكننا سوف نتبعهم فالداء ينخر فينا جميعا، والألم يعتصرنا جميعا والشهداء هم شهدائنا جميعا فلتكن استعدادتنا للوطن بايدينا جميعا فمصرهي كنانة الله في أرضه من أراد بها سوء قسمه الله".

الوطن
تعليقات
0 تعليقات